الخميس، 7 أبريل 2011

اخبار السعودية - محامي خالد الدوسري: تأجيل الجلسة من صالحنا والأسباب ستُعلن في وقت لاحق

محامي خالد الدوسري: تأجيل الجلسة من صالحنا والأسباب ستُعلن في وقت لاحق
 
 
 
عبير الرجباني - سبق - الرياض: أوضح محامي الشاب خالد الدوسري، المعتقل في الولايات المتحدة الأمريكية بتهمة محاولة الحصول على أسلحة دمار شامل، أن تغيير موعد الجلسة إلى 24 أكتوبر المقبل بدلاً من الموعد المحدد سابقاً "2 مايو" يأتي في صالح خالد. وقال المحامي في اتصال مع ذوي الدوسري إن أسباب التأجيل ستُعلن في وقت لاحق.

الشاب خالد كان قد أجرى اتصالاً بذويه فَجْر اليوم الخميس، وقال والده لـ"سبق" إن خالد اتصل به، وكان يتمتع بروح معنوية عالية، وصحته جيّدة.

وكانت المحكمة الفيدرالية في لوبوك بولاية تكساس الأمريكية قد أعلنت تغيير الموعد المقرر للجلسة الثانية في قضية الطالب السعودي خالد علي الدوسري إلى 24 أكتوبر المقبل، بدلاً من الموعد المحدد سابقاً 2 مايو.

وجاء تحديد موعد جديد للجلسة الثانية من قِبل القاضية الفيدرالية نانسي كوينغ مبررًا بمنح كل من محاميَيْ الدفاع وممثلي الادعاء المزيد من الوقت ليجمع كلا الطرفين الأدلة والمستندات المطلوبة لتقديمها في الجلسة المقبلة. وقد أبدى الطرفان رضاهما عن هذا التأجيل.

وكان الطالب الدوسري (20 عاماً) قد وقف أمام القاضية الفيدرالية نانسي كوينغ في الجلسة الأولى التي عُقدت في 28 مارس الماضي قائلاً إنه غير مذنب في تهمة محاولة الحصول على أسلحة دمار شامل، وحددت حينها القاضية الثاني من مايو المقبل موعداً للجلسة الثانية قبل أن يُغيَّر الموعد إلى أكتوبر المقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق